تحميل لعبة الفراخ 5 كاملة

No comments

السلام عليكم و رحمة الله

موقع العاب اية - العاب بنات اية, يأتي لكم اليوم بلعبة مشهورة و محبوبة لدى الجميع وخاصة احبائنا في مصر, و هي لعبة الفراخ في جزئها الخامس, تعتبر لعبة الفراخ اقوى و اشهر الالعاب على الاطلاق, حيث حصلت على مراتب راقية عالميا و لقت نجاحا و رواجا كبيرين من حيث الطلب عليها, في مختلف انحاء العالم, كما للعبة الفراخ العديد من الاصدارات و بكثير من اللغات, كما ان هذا الاصدار من لعبة الفراخ مجاني و في كل مراحله, من ميزاتها انها ليس مقتصرة على الصغار فقط فقد لاقت رواجا و اقبالا كبيرا من الكبار.

شرح لعبة الفراخ 5: 
تدور قصة اللعبة في مجرات الفضاء و كواكبه الكبيرة, حيث ان الفراخ تقوم بمهاجمة سكان الكواكب من اجل استعماره, دورك في هذه اللعبة اللحاق بالفراخ و الدفاع على جميع كواكب مجرتك في الفضاء, و عند نجاحك في مرحلة في لعبة الفراخ ستذهب الى كوكب اخر و مرحلة اخرى, حيث ستزداد مهمتك صعوبة, عليك دائما حماية نفسك من بيض الفراخ الذي يعتبر هو السلاح الفتاك لها, كما يمكنك اكل الفراخ بعد اسقاطها في المرحل و ذلك لتحصل على طاقة اضافية و صواريح و اسلحة متعددة, حتى تصل الى نهاية المرحلة و تستولي على البيت خاصتك, انصح جميع من لم يلعب لعبة الفراخ ان يجربها ولن يندم على ذلك, بالعكس سوف تدمن عليها, هي تضاهي لعبة جاتا مصر و لعبة زوما.
كما يمكنك لعبها على موقع العاب اية اون لاين بدون تحميل و بشكل مجاني كل ما عليك هو الدخول من هذا الرابط:
لعبة الفراخ الزرقاء

بعض الصور من لعبة الفراخ

تحميل لعبة الفراخ 5 كاملة






نأتي الان الى الجزء المهم و هو تحميل لعبة الفراخ 5 كاملة


رابط التحميل


انتظرونا في اجزاء اخرى من لعبة الفراخ و مزيد من الالعاب الاخرى ان شاء الله
كما ادعوكم لطلب اي لعبة من خلال التعليقات في الاسفل و ان شاء الله سنلبي طلباتكم.

موقع العاب اية - العاب بنات اية يتمنى لكم اسعد الاوقات
Dressup Devilboy games Find the most evil look for Devilboy. Click the flying demon to get him out of the way and then click on the gargoyles to sort through the different options for Devilboy. Use your mouse to drag the extra accessories onto him. ...
Play Dressup Devilboy game
Monkey free games

No comments :

Post a Comment